خوادم No Man’s Sky سيتم مسحها عند إطلاق اللعبة

قد يكون البعض حصل على لعبة No Man’s Sky، إلا إن ما فعلوه و ما وصلوا إليه في اللعبة لن يصمد حتى صدور اللعبة، فقد أكد هاري دينلوم كبير مبرمجين هيلو جيمز عبر تغريدة في موقع تويتر أن خوادم اللعبة سيتم مسحها يوم الأحد.

دينلوم قام بهذا الإعلان كرد على موقع كوتاكو و الذي حصل على اللعبة من متجر خرق تاريخ الإصدار الرسمي و باع اللعبة مبكراً. و كان الموقع المختص بألعاب الفيديو قد قال لمتابعيه يمكنكم أن تكتشفوا كوكبنا يوم الثلاثاء عند إصدار اللعبة، لكن مع مسح الخوادم هذا الكوكب سيختفي من الوجود.

عدم القدرة على الإتصال بالخادم لن يمنعك من لعب اللعبة، فاللعبة يمكن لعبها أوفلاين لكنك ستحتاج لكي تتصل بالخادم كي تحفظ إكتشافاتك، كما إن اللعبة لا تتطلب حساب PlayStation Plus كي تلعبها.

اللعبة ستصدر بشكل رسمي يوم 9 أغسطس على PlayStation 4 و 12 أغسطس للحاسوب الشخصي، كما إن الفريق يعمل على التحديث الأول الضخم للعبة حيث سيقدم المزيد من الميزات و التوازن و المحتوى.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.