خصومات بالجملة على ألعاب Rockstar في Steam

أعلنت روكستار عن خصومات على ألعابها بداية من اليوم و حتى يوم الاثنين 26 من الشهر الجاري على متجر ستيم، الخصومات تشمل ألعاب Grand Theft Auto V مقابل 40 دولار أمريكي و Max Payne 3 مقابل 10.5 دولار أمريكي و Bully مقابل 5.25 دولار أمريكي و L.A. Noire مقابل 7 دولار أمريكي أو 9 دولار أمريكي إن كنت ترغب بالحصول على المحتوى الإضافي للعبة.

كما هناك خصومات على باقي ألعاب سلسلة Grand Theft Auto فـGTA III و GTA: Vice City مقابل 3.5 دولار أمريكي و GTA: San Andreas مقابل 5.25 دولار أمريكي و GTA IV و GTA: Episodes from Libert City مقابل 7 دولار أمريكي.

كما يمكنكم أن تحصلوا على ألعاب GTA المذكورة بالأعلى في ثلاث مجموعات منفصلة، Grand Theft Auto The Collection مقابل 15 دولار أمريكي و Grand Theft Auto: The Trilogy مقابل 9 دولار أمريكي و مجموعة تتكون من GTA IV و San Andreas مقابل 10.5 دولار أمريكي.

كما هناك مجموعة تمكنكم من الحصول على كامل سلسلة Max Payne بالإضافة للمحتوى الإضافي للجزء الثالث مقابل 16.5 دولار، كما هناك خصم على اللعبة العنيفة جداً Manhunt و لعبة سباق السيارات Midnight Club II مقابل 3.85 دولار أمريكي لكل واحدة منهم.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.