حضارتان جديدتان في طريقهما إلى لعبة Civilization VI

لاعبوا Civilization VI لديهم الكثير ليتطلعوا إليه في المستقبل القريب، حيث أعلنت اليوم شركتي Firaxis و 2K أن حضارتين جديدتين في طريقهما إلى اللعبة، بالإضافة إلى تحديث الربيع.

تم الكشف عن واحدة فقط من الحضارتين، وهي الحضارة الفارسية، وكما هو موضح في الفيديو أعلاه، إنها بقيادة سايروس الثاني، المعروف أيضا باسم سايروس الكبير، الذي لديه قدرة “سقوط بابل”. التي توفر لجميع الوحدات الفارسية حركة إضافية بعد الإعلان عن الحرب بشكل مفاجئ. كما أن القيام بذلك يؤدي إلى عقوبة دبلوماسية أقل مقارنةً مع الحضارات الأخرى.

الحضارة الفارسية تتضمن وحدة فريدة من نوعها وهي “الوحدة الخالدة”. التي وصفت بـ”جندي النخبة الثقيل”، حيث يحل محل الجندي العادي ويتميز بدفاعه القوي وهجومه بعيد المدى.

إن قدرة الحضارة الفارسية الفريدة تمنحها طريقاً تجارياً مجانياً عندما تكون “الفلسفة السياسية” غير مقفلة، فضلاً عن المكافآت لطرق التجارة الداخلية.

يجدر الذكر أنه لم يتم الكشف عن سعر المحتوى الإضافي أو تاريخ إصداره، لكن إذا كنت تملك إصدار Deluxe Edition من اللعبة فستحصل على المحتوى الإضافي بشكل مجاني فور إصداره.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.