حدث E3 2016: معلومات جديدة عن لعبة Dishonored 2

الجزء الثاني من لعبة Dishonored ستصدر بتاريخ 11 نوفمبر حيث قامت الشركة الناشرة Bethesda بعرض أول فيديو رسمي للّعبة خلال مؤتمرها الصحفي في حدث E3.

الفيديو أعلاه يعطينا صورة أفضل حول أسلوب اللعب المتبع فيها حيث تظهر الإمبراطورة Emily Kaldwin (و هي الطفلة التي تم حمايتها و إنقاذها في الجزء الأول) ، و يبين لنا أيضاً العديد من مميزات الجزء الأول مع القدرة على تحليل هذه المميزات في الجزء الثاني لإتمام مهمامك.

لعبة Dishonored 2 تدور أحداثها بعد 15 عام من نهاية الجزء الأول في مدينة Karnaca و هي مدينة ملطخة بالدماء تشبه مدن البحر الأبيض المتوسط حيث تلقب ب”جوهرة الجنوب” ، و تستطيع الإختيار بين شخصية Corvo Attano بطل الجزء الأول و شخصية Emily Kaldwin إبنة Corvo حيث لكل شخصية قدراتها المميزة.

إليكم فيديو من موقع Eurogamer يستعرض 12 دقيقة من أسلوب اللعب في Dishonored 2 حيث يبين لنا Emily وهي في مهمة Dust District:

يجدر الذكر أن لعبة Dishonored 2 من تطوير استديوهات Arkane و ستتوفر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.