حدث استعراض توسعة Rise of Iron الأسبوع القادم

بالرغم من أن توسعة لعبة Destiny القادمة Rise of Iron ستصدر يوم 20 سبتمبر، إلا إن فريق التطوير بنجي أعلن اليوم حدث يُبث عبر الإنترنت لإستعراض بعض محتويات التوسعة. ستقوم بنجي بالبث عبر موقع Twitch الأسبوع القادم لحدث أطلقت عليه Cosmodrome Winter Tour، فقال فريق التطوير:

قبل بدء مغامرتكم في المناطق الجديدة باللعبة، أنتم مدعوون للإنضمام إلينا لاستكشاف كيف العالم الذي تعرفونه تغير مع مرور الوقت.

البث يبدأ يوم الأربعاء 20 يوليو الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي أي الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الخامسة عصراً بتوقيت غرينتش و يمكن مشاهدته عبر قناة الفريق الرسمية على Twitch.

Rise of Iron هي التوسعة الرابعة للعبة و كانت سبقتها The Dark Below, House of Wolves, The Taken King و ستصدر في الأسواق يوم 20 سبتمبر على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One بعد أن أعلن اليوم فريق Bungie عن توقف دعمه لأجهزة الجيل الماضي و التي أطلق عليها أجهزة إرثية.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.