جنون العالم بلعبة Pokémon Go على الرغم من عدم إطلاقها عالمياً بعد !

ضج العالم بصدور لعبة Pokémon Go على الرغم من عدم إطلاقها عالمياً بعد ، فهي الآن متوفرة فقط في أستراليا ، أمريكا و نيوزيلندا. اللعبة خاصة بأجهزة المحمول Android و IOS.

اللعبة مبنية على مسلسل الأنمي المشهور Pokémon الذي شاهده و ما زال يشاهده الكبار قبل الصغار و أنا واحد منهم بالطبع. أحداث المسلسل تعتمد على الحصول على أكبر قدر من حيوانات البوكيمون وتدريبهم لتكون حليفة لك تدافع عنك وتهاجم من أجلك، كما أنه يمكنك إستخدامها في مباريات بينك و بين أصدقائك لمعرفة من الأقوى.

لعبة Pokémon Go تعتمد على حركتك أي يجب أن تتحرك لمسافات طويلة حول منطقتك لكى تجد و تصطاد مخلوق البوكيمون بالتالي اللعبة تعتمد على خاصية تحديد المواقع GPS بهاتفك المحمول كذلك إستخدام الكاميرا لإصطياد البوكيمون.

بعد بلوغك للمستوى الخامس يمكنك تدريب البوكيمونات الخاصة بك داخل صالة رياضية وإدخالها بمعارك ضد بعضها البعض أو معارك بينك و بينهم و الهدف كما ذكرنا سابقاً هو تدريبهم.

يتم إصطياد حيوان البوكيمون عبر الكاميرا الخاصة بجهازك المحمول حيث تظهر كرة بوكيمون خاصة بك تحركها باتجاه حيوان البوكيمون و تنتظر حتى يكتمل لون الحلقة الدائرية باللون الأخضر حول البوكيمون ومن ثم تقذف الكرة باتجاه البوكيمون لاصطياده.

إليكم مجموعة صور من اللعبة:

PokemonGO2 pokemon-go-compilation_2058.0.0

يبدو أن اللعبة ستكون ممتعة جداً. شاركونا آراءكم في قسم التعليقات أدناه.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.