تي-شيرت يكشف عن إسم بطل لعبة Assassin’s Creed المقبلة!

في وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب صورة يزعم أنها تستعرض بطل لعبة Assassin’s Creed المقبلة. والآن، ظهرت صورة أخرى تقدم نظرة أفضل على الشخصية الرئيسية، بالإضافة إلى اسمه.

يدعى البطل الجديد Ba Yek، وفقاً للقميص الموجود في الصورة أدناه. حيث تم نشر الصورة لأول مرة من قبل صفحة الفيسبوك Le Verità dell’Animus ومن ثم تم مشاركتها على موقع Reddit.

بالإضافة إلى إسمه، حصلنا أيضاً على نظرة أفضل على الشخصية، الذي كان محجوب جزئياً في الصورة المسربة. نحن نرى في الغالب ظهره، ولكن Ba Yek من الواضح أنه يحمل درع وقوس.

ويبدو أن أشرف إسماعيل، الذي كان مخرجاً للعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag، قد علق على الصورة المسربة اليوم، حيث كتب على تويتر “تي-شيرت جميل”. إسماعيل يُعرّف عن نفسه حالياً كمخرج لـ “مشروع غير معلن عنه”، والذي يمكن أن يكون إشارة إلى لعبة Assassin’s Creed المقبلة. كما لم يعلن بعد عن أعضاء فريقها التطويري.

أكدت يوبيسوفت مؤخراً أن لعبة Assassin’s Creed الجديدة ستصدر خلال السنة المالية الحالية، مما يعني أنها ستطلق بحلول مارس 2018. بالإضافة إلى ذلك، أثارت اللعبة حماس المشجعين من خلال صورة تحمل نص “بداية عصر جديد”. وفي مايو تم تسريب صورة تشير إلى أن اللعبة ستحمل اسم Assassin’s Creed: Origins. وأشار تقرير سابق إلى أن اللعبة ستجري أحداثها في مصر تحت عنوان Assassin’s Creed: Empire، الذي يبدو أنه تغير منذ ذلك الحين.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.