[تحديث]: توسعة جديدة قادمة للعبة Warhammer: End Times – Vermintide

[تحديث]: أعلن الاستديو المطور Fatshark اليوم أن توسعة “Karak Azgaraz” ستصدر في يوم 15 ديسمبر 2016 على الحاسوب الشخصي. أما بالنسبة إلى نسختي الـ PS4 و Xbox One، فقد قال الاستديو أنه سيعلن عن موعد صدورهما قريباً.

كما أعلن الاستديو أيضاً عن إطلاق بيتا مفتوحة للتوسعة في الفترة الواقعة بين 2-4 ديسمبر. وستحتوي البيتا على مرحلة واحدة من المراحل الثلاث الموجودة في Karak Azgaraz.

القصة الأصلية

أعلن الاستديو المطور Fatshark عن توسعة قادمة للعبة Warhammer: End Times – Vermintide تدعى “Karak Azgaraz”، حيث ستقدم أول طور لعب فردي للّعبة.

التوسعة ستضيف التالي:

  • ثلاث خرائط جديدة، Khazid Kro و The Cursed Rune و Chain of Fire، حيث تحتوي هذه الخرائط على العديد من المناطق والأماكن المثيرة للاستكشاف.
  • سلاحين نادرين هما الـ Warpick لفئة الـ Dwarf Ranger، والـ Falchion لفئة الـ Witch Hunter، بالإضافة إلى ثلاثة إنجازات (achievements) جديدة.
  • بيئة جديدة كلياً، تحتوي على تكنولوجيا الـ Dwarven القديمة وجبال ثلجية وقلعة Dwarfen fortress of Karak Azgaraz.

يجدر الذكر أن لعبة Warhammer: End Times – Vermintid متوفرة الآن على منصات اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسوب الشخصي، وسعر التوسعة سيكون 8.99$ عند صدورها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.