تعرّف على شخصيات لعبة Call of Duty: Infinite Warfare

قام فريق Infinity Ward المطور للعبة Call of Duty: Infinite Warfare بنشر صور لشخصيات اللعبة خلال فعاليات حدث Comic-Con من باب تعريف اللاعبين بهم وإعطائهم فكرة أوضح عنهم.

إليكم نبذة تعريفية عن شخصيات اللعبة الرئيسية:

بطل اللعبة الكابتن Nick Reyes: الشخصية الرئيسية في اللعبة التي سيتحكم بها اللاعب ، يعمل لدى هيئة الأمم المتحدة الفضائية وقائد سفينة UNSA Retribution.

COFIW-1-1024x576

الملازمة Nora Salter: زميلة الكابتن Nick Reyes وعملت معه في مهمات سابقة عندما كانوا بنفس رتبة الجيش لكن ترقية الكابتن Nick Reyes لرتبة الكابتن أو القائد جعل هناك بعض التوتر في علاقتهما.

COFIW-2-1024x576

الآلي Ethan: رجل آلي تم تصميمه خصيصاً للقتال واتباع أوامر الكابتن Nick Reyes ، يتمتع بحس الدعابة لكن بعض الجنود لا يتقبلون وجوده.

COFIW-3-1024x576

الضابط Omar: جندي يمتلك خبرة عسكرية لا يستهان بها ، يعرف بولائه وكرهه للآليين.

COFIW-4-1024x576

يجدر الذكر أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ستصدر في يوم 4 نوفمبر 2016 بالإضافة إلى نسخة الريماستر من لعبة Call of Duty Modern Warfare على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.