تعرّف على العناصر العلاجية في Resident Evil 7

هناك بعض التغييرات الواضحة التي قامت بها شركة كابكوم في لعبة Resident Evil 7 biohazard ولكن رغم ذلك مازالت اللعبة تحتفظ ببعض عناصرها الكلاسيكية إلا أن الشركة لم تعطي الكثير من المعلومات بخصوص ذلك مُحاوَلةً منها على إبقاء تفاصيل اللعبة غامضة.

اللعبة ستكون جديدة كلياً ، حيث لن تحتوي على أيٍ من أبطالها المعروفين أو أحداث الـ quicktime events التي تتطلب الضغط على أزرار معينة من يد التحكم أو الضغط بسرعة على زر ما لكن بعضاً من بصمات السلسلة الكلاسيكية ستعود.

مثلما هو الحال في لعبة ريزدنت إيفل الأولى فإن الأعشاب الخضراء ستكون واحدة من الأدوات التي سيستخدمها اللاعب لعلاج الضرر. اليوم أظهرت شركة كابكوم لسفراء ريزدنت إيفل ( محبي السلسلة الذين سجّلوا للحصول على نشرة أخبار كابكوم ) ما ستبدو عليه تلك الأدوات وأشارت إلى أهمية العملة النقدية الغامضة الظاهرة في الصورة أدناه.

healing-items
هذه ليست المرة الأولى التي تشوّق فيها كابكوم معظم المشجعين المتشددين للعبة ريزدنت إيفل بخصوص شيء غامض في Resident Evil 7 وعلى الأغلب لن تكون الأخيرة. التكهنات الحالية من المشجعين هو أن العملة النقدية تلمّح إلى بائع في اللعبة ، أو وسيلة للنجاة أو شيء آخر مختلف كلياً. ونظرا لطبيعة ألغاز النسخة التجريبية لـ Resident Evil وأسرارها المخفية بشكل جيد ، يمكن أن تكون أي شيء.

ربما سيعلن عن المزيد من التفاصيل في معرض Tokyo Game الشهر المقبل ، حيث سيكون لكابكوم وجود فيه.

يجدر الذكر أن لعبة Resident Evil 7 ستصدر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي في يوم 24 يناير 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.