تعرّف على أهم ميزات تحديث 4.5 القادم لمنصة PS4

أعلنت شركة سوني أن تحديث البرمجيات 4.5 الخاص بمنصة PS4 سيصدر خلال اليوم الموافق 9 مارس 2017.

إليكم بعض الميزات الجديدة التي سيضيفها تحديث 4.5 للمنصة:

التخزين الموسع

سيمكنك التحديث من إخلاء مساحة على جهاز PS4 عن طريق تخزين الألعاب على أي قرص ثابت USB خارجي. لتجعل القرص الثابت الجديد جاهزاً للألعاب قم بتنسيقه أولاً عبر قائمة الإعدادات ويمكنك بعد ذلك تنزيل الألعاب والتطبيقات على القرص الثابت الخارجي مباشرة أو نقلها عن طريق قسم التخزين لقائمة الإعدادات، كلما قمت بتوصيل القرص الثابت الخارجي، تكون ألعابك على منصة إطلاق المحتويات جاهزة للتشغيل.

إضافة طور Boost mode لـ PS4 Pro

سيحسن التحديث من أداء اللعبة ومعدل الإطارات و يجعل المنصة تعالج الرسومات بشكل أفضل وأسرع، خصوصاً للألعاب التي لم تحصل على باتش لدعم Pro. مع ملاحظة أن طور Boost mode يمكن إيقافه في حال تم ملاحظة سلوك غير متوقع داخل اللعبة.

شارك أنشطتك

بإمكان أنشطة “ما الجديد” الآن إظهار لقطات الشاشة لأصدقائك على شبكة PlayStation Network. يمكنك الآن نشر أفكارك وتحديثاتك وتعليقاتك على “ما الجديد”. تماماً مثل تحديث فيسبوك أو تويتر. وبنفس طريقة تحديث شبكاتك الاجتماعية أيضاً ستظهر الأنشطة كخيار حين تضغط على زر Share “مشاركة”.

التواصل مع الأصدقاء

يمكنك الآن إنشاء مجموعة من خلال القائمة السريعة دون الاضطرار إلى مغادرة اللعبة. قم بإعداد مجموعة خاصة وادع أصدقاء ولاعبي PSN أو أنشئ مجموعة عامة يمكن لأي شخص الانضمام إليها.

خلفيات مخصصة

يمكنك الآن تخصيص شاشة PS4 الرئيسية مستخدماً أياً من لقطات الشاشة التي تأخذها. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات، ثم اختيار تخصيص ثم انتقاء لقطة الشاشة التي تريد استخدامها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.