تعرف أكثر على Emily و Corvo بطليْ لعبة Dishonored 2

لعبة Dishonored 2 يمكن تعريفها من قبل بطليها Corvo Attano و Emily Kaldwin ، حيث قامت استديوهات Arkane Studios اليوم بإعطاء بعض التفاصيل المتعلقة بهما والتي تبين لنا الفروقات بينهما.

المخرج المساعد “هارفي سميث” أفاد عبر Bethesda.net blog post أن شخصية Emily تم تصميمها بالإعتماد على ثلاث محاور رئيسية : مدينتها Dunwall ، لقبها “الإمبراطورة” ودورها كقاتلة المدعوم من قبل حاميها الملكي -ووالدها- Corvo. وبصرف النظر عن قصة Dishonored الأولى التي خطفت فيها Emily وهي بسن العاشرة ومن ثم أنقذت من قبل والدها Corvo فقد عاشت Emily حياة محمية ومتميزة في مدينة Dunwall.

Corvo علّم Emily كيف تدافع عن نفسها في حال عودة أعدائها ، وأعاد قولبتها لتصبح قاتلة محترفة في Dishonored 2. ومع ذلك مركزها العالي يبقى جزء كبير من شخصيتها وينعكس ذلك من خلال تصرفاتها.

ومن جهة أخرى الأحداث في Dishonored 2 تبدأ عندما تقرر Emily الفرار من منزلها الذي عرفته طيلة حياتها حيث أضاف “هارفي سميث”:

في بداية Dishonored 2 تخسر Emily كل شيئ وتقرر الفرار من منزلها. الأمر الذي سيجعلها تختبر العالم الخارجي لأول مرة وتختبر أمور جديدة لم تشهدها من قبل.

يجدر الذكر أن لعبة Dishonored 2 ستصدر على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي في يوم 11 نوفمبر 2016.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.