تسريب موعد إصدار توسعة Underground للعبة The Division !

تاريخ إصدار المحتوى الإضافي Underground للعبة The Division تم تسريبه على موقع أمازون.

عرفنا مسبقاً أن التوسعة الأولى المدفوعة للعبة The Division سوف تصدر في شهر يونيو لكن يبدو أن موقعي Amazon UK و Amazon Germany قد أفصحوا عن تاريخ الإصدار ووفقاً لموقع أمازون سوف تتمكن من تحميل التوسعة بشكل مسبق في 25 يونيو و من ثم اللعب بتاريخ 28 يونيو ، وستكون بسعر 14.99 يورو و من المتوقع أن تصدر على منصة Xbox One بشكل حصري قبل إصدارها على المنصات الأخرى حيث من المتوقع ان تصدر على منصة PlayStaion 4 و الحاسوب الشخصي في نهاية شهر يوليو.

(إضغط على الصورة لرؤية الحجم كاملاً)

the-division-underground-expansion-leak-amazon-de

توسعة Underground هي التوسعة الأولى من ضمن ثلاثة توسعات حيث تأخذ اللاعبين إلى العالم السفلي المجهول لمدينة نيويورك و ستقوم أنت و ثلاثة عملاء بمطاردة أعداء أقوياء خلال متاهات و أنفاق لانهاية لها.

يجدر الذكر أن المحتويات الإضافية المجانية للعبة The Division إنتهت بإطلاق توسعة Conflicts في شهر مايو الماضي ، و ابتداءاً من شهر يونيو سيتم إصدار أولى التوسعات المدفوعة ضمن خدمة Season Pass وذلك وفق ما أعلنته الشركة المطورة Ubisoft في شهر مارس الماضي.

للذين لم يلعبوا بتوسعة Conflicts ، هو محتوى يتضمن ثلاثة أطوار ، واحدة منها اسمه Clear Sky التي تحصل أحداثها في دائرة كولومبوس وهي عبارة عن معارك بين العملاء و الRikers.

في هذا الطور الRikers يحتلون موقع للصواريخ المضادة للطائرات و يستخدموه لتدمير طائرة تمر فوق مانهاتن ، العملاء من جهة أخرى يجب أن يحرروا الموقع و يؤمّنوه.

أما الطور الثاني فهو HVT اختصار ل High-Value Targets أو أهداف ذو قيمة عالية ، وفي هذا الطور سيكون هناك ضابط ذو رتبة كبيرة سيشرح للعملاء مهمتهم التالية حيث أن الأهداف واضحين لكن الجزء الصعب هو أن اللاعبين لديهم وقت محدود لإتمام المهمة و فرصة واحدة للقضاء على الهدف.

والطور الثالث و الأخير هو Dark Zone حيث يطلب من اللاعبين خطف البضائع المعلقة من طائرة تحوم وذلك باستخدام حبل الإستخراج.

هل لعبتم The Division وما رأيكم بتوسعاتها المجانية ؟

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.