تخفيضات على Shadow of Mordor استعداداً للجزء الثاني!

هل ترغبون بمغامرة جديدة في عالم سيد الخواتم (Lord of the Rings)؟ حسناً يمكنكم أن تستغلوا فرصة وجود تخفيض على لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor على كامل المنصات بل إن يمكنكم تجربة النسخة الكاملة مجاناً على كل من الحاسوب الشخصي وإكسبوكس ون حتى يوم الأحد.

إن أعجبتكم يمكنكم أن تستغلوا فرصة وجود تخفيض على كامل المنصات فنسخة Game of the Year من اللعبة تباع مقابل 4 دولار على إكسبوكس ون حتى 17 يوليو وحتى 11 من ذات الشهر عبر ستيم مقابل ذات السعر أما بلايستيشن 4 فذات النسخة من اللعبة تباع مقابل 6 دولارات حتى يوم 11 يوليو أيضاً أو 4 دولار لمن لديهم حساب بلايستيشن بلس.

في خبر آخر يتعلق باللعبة، تم الكشف اليوم أنه سيكون بإمكانكم نقل أقوى عدو Nemesis و Follower لكم من ذات اللعبة إلى الجزء الثاني منها Shadow of War، حيث سينتقل الأوركس بذات الدروع والندبات والعلامات التي حصلوا عليها خلال تقدمهم في Shadow of Mordor (شاهد الفيديو بالأعلى).

يذكر أن Shadow of War ستصدر يوم 10 أكتوبر لكل من إكسبوكس ون، الحاسوب الشخصي، بلايستيشن 4.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.