تحديد موعد إصدار لعبة البلايستيشن 4 الحصرية Nioh

أعلنت الشركة الناشرة كوي تيكمو عن موعد إصدار لعبتها الأكشن القادمة، Nioh. اللعبة سيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في يوم 9 فبراير 2017 على منصة البلاي ستيشن 4.

اللعبة كان يفترض إصدارها في الـ 2016. وهناك بيتا للّعبة انتهت مؤخراً حصل المطورون Team Ninja من خلالها على آراء ومقترحات من اللاعبين لتضمينها في اللعبة النهائية.

نجم لعبة Nioh هو البطل وليام آدمز، وهو رجل يسافر إلى اليابان ليصبح ساموراي. حيث أفاد Team Ninja التالي بخصوص اللعبة:

اللاعبون سوف يكتشفون عالم عميق وجذاب يمزج بين التاريخ والفولكلور الياباني. هذه اللعبة الصعبة تحفز اللاعبين للقضاء على مخلوقات مرعبة وقوية، وتشجعهم على تعلم تكتيكات أعدائهم لكسب ميزة إضافية في المعركة.

بطل اللعبة، وليام، لن يكون وحده ضد اليوكاي المحفوف بالمخاطر، حيث سيرافقه مجموعة متنوعة من الشخصيات التي سوف تساعده في أسفاره في جميع أنحاء اليابان. هانزو هاتوري، رئيس عشيرة النينجا الشهير، سيكون دليل وليام المساعد في البلاد. جينشوي تاتشيبانا (زوجة مونشجي، رئيس عشيرة تاتشيبانا) ستساعد أيضاً وليام لكسب القدرات القتالية.

إليكم فيديو يستعرض المعركة القتالية مع الزعيم الأخير في بيتا Nioh.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.