تحديث لعبة Final Fantasy XV القادم سيضيف وجبة “Stinky Tofu With A Mellow Flavor” وغيرها المزيد

أعلنت شركة سكوير إنيكس أن تحديث جديد قادم إلى لعبة Final Fantasy XV هذا الأسبوع وكشفت عن تفاصيله. التحديث سيصدر خلال اليوم 24 مايو، وسيضيف وجبة “Stinky Tofu with a Mellow Flavor” إلى خيارات مطبخ إغنيس. وهذه تأتي إلى اللعبة بعد دراسة في تايوان حيث طلب المشجعين من خلالها هذه الوجبة.

تحديث Final Fantasy XV الجديد سيقوم أيضاً بإصلاح الخلل الذي من شأنه أن يسبب إغلاق اللعبة في بعض الحالات عندما يقوم اللاعب بزيارة شاشة التصنيفات الخاصة بالمهمات المؤقتة.

يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث الكاملة في القائمة أدناه، كما ترجمها موقع جيماتسو. ويحتوي الموقع أيضاً على صورة لوجبة Stinky Tofu with a Mellow Flavor، والتي يمكنكم رؤيتها من خلال الضغط هنا.

  • وفقا لنتائج الدراسة في تايوان، وجبة “Stinky Tofu with a Mellow Flavor” تمت إضافتها إلى مطبخ إغنيس.
  • عرض الصورة الفائزة في مسابقة التصوير الثانية في المطعم في منطقة هامرهيد.
  • تمت إضافة استطلاع بشأن التحديثات المستقبلية إلى شاشة العنوان. (ستنتهي هذه الدراسة الاستقصائية في أواخر يونيو).
  • إصلاح الخلل الذي من شأنه أن يغلق اللعبة عندما يقوم اللاعب بزيارة شاشة التصنيفات الخاصة بالمهمات المؤقتة.
  • إصلاحات لعدة مواطن خلل.

وفي أخبار أخرى، سكوير انيكس ستطلق زي جديد لنوكتيس يوم 30 مايو.

Final Fantasy XV صدرت في نوفمبر 2016 على منصتي PS4 و Xbox One، وعلى وشك أن تشحن أكثر من 6 ملايين نسخة. وفي مؤتمر مطوري الألعاب، أظهرت سكوير انيكس نسخة تجريبية للّعبة على الحاسوب الشخصي، ولكن هذا لا يعني أن تم تأكيد اللعبة للمنصة جديدة.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.