تحديث جديد للعبة Final Fantasy XV يقدّم طور New Game Plus والعديد من الإصلاحات

أعلنت شركة سكوير انيكس أن تحديث جديد للعبة Final Fantasy XV بات متوفراً الآن على منصتيْ PlayStation 4 و Xbox One.، حيث يقدم طور +New Game والعديد من الإصلاحات.

طور +New Game يسمح لك بلعب القصة الرئيسية مرة أخرى بمجرد إنهائها. حيث يمكنك أن تبدأ اللعبة ومعك جميع الأسلحة التي حصلت عليها مسبقاً، السحر، والمهارات التي اكتسبتها. الطور لا يقدم مستويات صعوبة جديدة، إلا أن حالة سلاحيْ Ultimate Blade و Regalia سترجع إلى وضعها الأساسي.

التحديث يتضمن أيضاً إطارات لصور السيلفي مستوحاة من جو عيد الميلاد. محتوى إضافي كامل خاص بفترة عيد الميلاد سيصدر في يوم 22 ديسمبر 2016.

سكوير انيكس كشفت مؤخراً عن خطتها بما يخص محتويات Final Fantasy XV الإضافية. حيث سيكون هناك العديد من التحديثات المجانية، بالإضافة إلى ستة توسعات مدفوعة. التوسعة الأخيرة، Comrades، ستقدم طور اللعب التعاوني (co-op).

يجدر الذكر أن لعبة Final Fantasy XV متوفرة حالياً على منصتيْ PlayStation 4 و Xbox One.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.