تجديد مسلسل The X-Files لموسم آخر

مسلسل The X-Files سيعود. حيث تم التأكيد مؤخراً أن مسلسل الخيال العلمي والغموض الشهير قد تم تجديده لموسم آخر، وسيعرض في وقت لاحق هذا العام.

وقد أعلن عن هذا الخبر رئيس FOX TV، ديفيد مادن، الذي أكد أن النجوم ديفيد دوشوفني و جيليان أندرسون سيعودان إلى جانب مبتكر المسلسل كريس كارتر. وقال مادن في بيان:

الشخصيات الرمزية، والقصة الغنية، والمبدعين الجريئين – هي السمات المميزة للعروض التلفزيونية العظيمة، وهي بعض الأسباب التي جعلت The X-Files لها تأثير عميق على ملايين المشجعين في جميع أنحاء العالم.
إبداع كريس، جنباً إلى جنب مع العمل الرائع من ديفيد و جيليان، يستمر في دفع هذه الظاهرة إلى الأمام، ونحن لا نستطيع أن ننتظر لنرى ما هي الأسرار الجديدة التي سيقوم مولدر وسكالي بكشفها في الفصل التالي.

عاد مسلسل The X-Files لأول مرة إلى الشاشات لموسم محدود في أوائل عام 2016، بعد أكثر من عقد من الزمان. على الرغم من أن الموسم الجديد لقي آراء مختلطة، إلا أن تقييماته كانت عالية. حيث الحلقة الأولى للموسم شاهدها أكثر من 20 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، وكان من أكثر العروض شهرة في ذلك العام.

The X-Files في الأصل عُرض على الشاشات لمدة تسع سنوات، وسجل 202 حلقة بين عامي 1993 و 2002. وبحلول الوقت الذي انتهت فيه تلك المواسم الأصلية، أصبحت أطول سلسلة خيالية متتالية على الإطلاق في التلفزيون الأمريكي. كما كان هناك أيضاً اثنين من الأفلام المقتبسة من المسلسل: The X-Files: Fight the Future في عام 1998 و The X-Files: I Want to Believe في عام 2008.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.