تأكيد قدوم لعبة Need for Speed الجديدة خلال العام الحالي

في مارس 2016، وبعد إصدار Need for Speed reboot، أعلنت EA أن السلسلة لن يكون لها دورة إصدار سنوية. بدلاً من ذلك، ذكرت الشركة أن اللعبة الجديدة سوف تأتي في وقت ما في عام 2017. واليوم، أكّدت EA والاستديو المطور Ghost Games أن هناك، بالفعل، لعبة Need for Speed جديدة ستصدر بحلول نهاية هذا العام.

سوف يضطر المشجعون إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة المزيد من المعلومات عنها. حيث قال الاستديو المطور Ghost Games في بيان صحفي أنه سيتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات حول Need for Speed الجديدة في حدث E3 2017. ومع ذلك، لمّح الاستديو إلى بعض السمات الهامة التي سيتم تضمينها، وتحديداً التخصيص ومطاردات الشرطة. حيث أفاد الاستديو أنه سيكون لهما دور هام في اللعبة الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، أفاد الاستديو أنه سيركز على جعل عالم Need for Speed جميلاً ومليئاً بالأشياء التي يجب القيام بها، بما في ذلك القيادة على الطرق الوعرة.

وهناك نقطة هامة أشار إليها الاستديو المطور وهو أن اللاعب سيتمكن من لعب اللعبة وتجربة الطور الفردي دون الحاجة إلى البقاء أونلاين، بخلاف لعبة Need for Speed reboot التي يجب أن تكون متصلاً بالانترنت للعبها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.