تأكيد قدوم لعبة التصويب LawBreakers إلى منصة PS4

LawBreakers، لعبة التصويب الجديدة من مصمم Gears of War السابق كليف بليزينسكي والاستديو الخاص به Boss Key Productions، لن تكون حصرية للحاسوب الشخصي. حيث بالإضافة إلى إصدار الحاسوب الشخصي، الذي لا يزال في مرحلة البيتا المغلقة، LawBreakers في طريقها الآن إلى منصة PlayStation 4.

استديو Boss Key كان متردداً بخصوص إصدار نسخة من اللعبة على المنصات، قائلاً أنها ستحتاج إلى “شريك عظيم” لتحقيق ذلك. ويبدو أن الاستديو وجد هذا الشريك. كما نوّه الاستديو أن نسخة الـ PlayStation 4 لم تله الاستديو عن تطوير نسخة الحاسوب الشخصي، وأكّد أن اللعبة تعمل بسلاسة عالية.

وأفاد الاستديو أن قدوم اللعبة إلى منصات أخرى أمر غير مستبعد، لكن بما أن الاستديو صغير نسبياً، حيث يتكون من 65 موظف فقط، فإن موارده محدودة، وتلك الموارد المحدودة تفسر قرار البدء بمنصة واحدة فقط. وعندما سئل بليزينسكي ما إذا كان هناك احتمالية لعمل نسخة من اللعبة على Xbox One أو Nintendo Switch، أفاد بليزينسكي، “كل شيء ممكن”.

LawBreakers ستدعم PS4 Pro وستعمل على سرعة إطارات أعلى، لكن ما لن تراه في اللعبة هم لاعبوا الحاسوب الشخصي، وذلك لأن اللعبة لن تدعم “اللعب المشترك” أو “Cross-Play”، وهي ميزة لا يشجعها بليزينسكي نهائياً.

LawBreakers لن تكون مجانية وسيكون سعرها 30 دولار، الأمر الذي يخوّل للاعبين الحصول على جميع تحديثات اللعبة بشكل مجاني. وهذا يشمل أشياء مثل شخصيات جديدة، وخرائط، وغيرها. ومثل العديد من الألعاب الأخرى في هذه الأيام، اللعبة ستقدم أدوات وأسلحة مقابل نقود حقيقية. لكن تفاصيل كيفية عمل هذه الجزئية لا تزال غير واضحة.

يجدر الذكر أنه لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إصدار LawBreakers، ولكن استديو Boss Key يأمل أن يتم إطلاقها في نفس الوقت على كل من الحاسوب الشخصي و PS4. اختبارات البيتا جارية حالياً على الحاسوب الشخصي، وسوف يكون هناك واحد للـ PS4 في تاريخ غير محدد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.