تأجيل لعبة Gravity Rush 2 لكن سوني ستقدم محتوى إضافي مجاني للتعويض عن ذلك!

تم تأجيل تاريخ إصدار لعبة Gravity Rush 2 الحصرية على منصة PlayStation 4 من 2 ديسمبر 2016 إلى 20 يناير 2017. وذلك وفقاً لما أعلنت مدونة بلايستيشن، حيث أفاد مخرج اللعبة كيتشيرو توياما أن فريق التطوير يريد إصدار اللعبة في “أفضل وقت ممكن”.

يبدو أن توياما يريد إبعاد اللعبة عن موسم الأعياد المزدحم، حيث ستضطر اللعبة وقتها إلى التنافس مع عناوين مثل Final Fantasy XV و Dead Rising 4 و The Last Guardian.

وللتعويض عن التأخير، سوف تقوم سوني بإطلاق محتوى إضافي مجاني للّعبة، سيكون عبارة عن “قصة إضافية” تجري أحداثها في عالم Gravity Rush 2.

يجدر الذكر أنه قبل إصدار اللّعبة سوني ستقوم بإصدار إنمي يدعى “Gravity Rush: The Animation ~ Overture ~”. الذي سيقوم بملء الفجوة بين Gravity Rush الأولى و المتممة، حيث سيتم إنتاجه من قبل استديو Studio Khara الذي عمل مسبقاً على إعادة إنمي EVANGELION.

الفيديو أعلاه يستعرض 12 دقيقة من أسلوب اللعب في Gravity Rush 2.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.