تأجيل لعبة الرعب Friday the 13th: The Game للعمل على طور اللعب الفردي

أعلنت الشركة الناشرة Gun Media عن تأجيل لعبة الرعب Friday the 13th: The Game إلى ربيع عام 2017، وذلك للعمل على طور اللعب الفردي الخاص بها.

Friday the 13th: The Game كان من المقرر صدورها في أكتوبر عام 2016 وذلك بالتزامن مع فترة عيد القديسين (الهالوين) الذي يخصص له الكثير من ألعاب وأفلام الرعب. لكن الاستديو المطور IllFonic عدّل على الجدول الزمني للعمل على طور اللعب الفردي وطور اللعب الجماعي على حد سواء.

على الرغم من أن اللعبة أصبح من المقرر صدورها في ربيع عام 2017، إلا أن طور اللعب الفردي سيتاح في صيف عام 2017. والمشجعون الذين دعموا اللعبة على موقع التمويل Kickstarte أو طلبوا اللعبة بشكل مسبق سيحصلون على طور اللعب الفردي مجاناً. أما البقية فسيدفعون مقابل النسخة الرقمية مبلغ 40$ للحصول على طور القصة (أي هناك ارتفاع بمقدار 10$). وبالنسبة لنسخة الأقراص فسيبقى سعرها كما هو 60$.

friday-the-13th-the-game-delay-single-player-sack-head-jason-700x389-jpg-optimal

كما أعلنت Gun Media أيضاً أن تومي جارفيس (وهو بطل العديد من أفلام Friday the 13th) سيكون شخصية قابلة للعب في Friday the 13th: The Game، و كوخ باكاناك سيضاف كخريطة لطور اللعب الجماعي في منطقة “مخيم بحيرة كريستال”.

اللاعبون الذين قاموا بطلب اللعبة بشكل مسبق سيتمكنون من تجربة اللعبة خلال العام الحالي، حيث سيتم إصدار ديمو للّعبة في الفترة القادمة.

يجدر الذكر أن لعبة Friday the 13th: The Game ستصدر على منصات PC ، PlayStation 4، و Xbox One.

الفيديو أدناه يستعرض منطقة “مخيم بحيرة كريستال”.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.