تأجيل إصدار لعبة Bloodstained: Ritual of the Night

Bloodstained: Ritual of the Night، الخليفة الروحانية للعبة Castlevania: Symphony of the Night والممولة عن طريق Kickstarter، قد تم تأجيلها. حيث أفاد مبتكر اللعبة كوجي إغاراشي أن فريق التطوير يهدف الآن لـ”النصف الأول من عام 2018″.

Bloodstained كان من المقرر إصدارها في الـ 2017 على منصات PlayStation 4, Xbox One,PlayStation Vita, PC, و Wii U.

وقد أفاد كوجي إغاراشي التالي:

لقد كانت الأمور تسير على خطى تطوير Bloodstained، لكننا عندما نظرنا على الفرق بين الموعد النهائي والإنتاج الحالي أدركنا أنه بهذا المعدل اللعبة قد لا تصل إلى معايير الجودة المطلوبة.

لقد قررت أن أضيف فريق تطوير جديد للإنتاج الرئيسي لتحسين النهج المتبع في تطوير اللعبة، ونحن الآن في عملية تأمين هؤلاء المطورين الجدد. وسوف نوافيكم بالمزيد من المعلومات في وقت قريب.

يجدر الذكر أنه في شهر يونيو السابق، تم توفير نسخة تجريبية لـ Bloodstained: Ritual of the Night للذين شاركوا بـ 60$ أو أكثر في حملة تمويلها على Kickstarter. النسخة التجريبية ستكون قابلة للعب لمدة 3 أشهر تقريباً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.