تأجيل إصدار لعبة الرعب Perception على PS4 و Xbox One لمدة أسبوع

Perception، لعبة الرعب من منظور الشخص الأول القادمة من استديو Deep End Games، لن تصدر في الوقت المحدد للمنصات.

أعلن الاستوديو هذا الأسبوع (عبر DualShockers) أن إصدارات اكس بوكس ون وبلايستيشن 4 من اللعبة لن تصدر في 30 مايو، ولكن بدلاً من ذلك سيتم إطلاقها بعد أسبوع. نسخة الحاسوب الشخصي لا زالت ستصدر على الموعد المحدد في يوم 30 مايو على ستيم و GOG

على تويتر، أفادت Deep End Games أنها شهدت “أمر إداري غير متوقع” متعلق بالتقييمات والأقاليم، لذلك توجب تأجيل نسخة المنصات لمدة أسبوع. أي أنه ينبغي أن تصدر اللعبة الآن في يوم 6 يونيو.

Perception تروي لنا قصة Cassie، فتاة عمياء تستخدم حاسة السمع القوية خاصتها لكشف أسرار قصر مخيف يطارد أحلامها. كما تستخدم ميزة تحديد الموقع بالصدى لتتحرك في جميع أنحاء المنزل، الأمر الذي يبدو شبيهاً بما شهدناه في فيلم Daredevil للممثل بن أفليك.

سيمر اللاعب في Perception عبر سلسلة من الفصول من عصور مختلفة. كل فترة زمنية توضح بعض الأشياء الفظيعة التي حدثت داخل القصر. وبمجرد الانتهاء منها، يعود اللاعب بالزمن إلى الوراء في الوقت المناسب، ليجد القصر قد تغير شكله تماماً، من معماريته إلى ناسه والأرواح التي تعيش بداخله.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.