بيتا NiOh الثانية أصبحت الآن متاحة للتحميل !

البيتا الثانية للعبة NiOh أصبحت متوفرة الآن عبر متجر PSN (الأمريكي و الأوروبي)، وتبلغ مساحتها حوالي 6.2 جيجابايت.

البيتا ستكون متوفرة لغاية 6 سبتمبر 2016 وستحتوي على مناطق جديدة إلى جانب جميع محتويات البيتا السابقة ، مما يتيح فرصة للاعبين الذين لم يجربوها بعد الحصول على محتوى “Mark of the Conqueror” الذي سيمنحك أسلحة جديدة ونقود، وهنالك أيضاً نسخ “Twilight” من المراحل السابقة التي تغير أنواع الأعداء، زعماء جدد وأدوات أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللاعبين الذين ينجزون التحديات الجديدة سوف يحصلون على رمز خاص يضم مكافآت خاصة في النسخة النهائية للعبة، وفي حين أن محتوى “The Mark of the Conqueror” كانت مكافأة لإنجاز معارك الزعماء في النسخة التجريبية السابقة، فإن النسخة التجريبية الثانية تقدم محتوى “Mark of the Strong” عند هزيمة الزعماء في مرحلة Nakatsu.

لعبة Nioh مبنية إلى حد ما على شخصية ويليام آدامز و هو أول ساموراي إنجليزي يصل إلى اليابان ، كما ستظهر في اللعبة نسخ خيالية من شخصيات حقيقية في تاريخ اليابان مثل هاتوري هانزو و تاشيبانا مونشيجي و تاشيبانا جينكيو.

اللعبة من نوع Action RPG و ستصدر حصرياً لجهاز PlayStation 4 نهاية العام الحالي.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.