بيتا Halo Wars 2 باتت متوفرة الآن على Xbox One و PC

أطلقت شركة مايكروسوفت الفيديو أعلاه الذي يبين لنا كيفية لعب طور Blitz المتوفر حالياً في بيتا Halo Wars 2 التي صدرت عبر متجر Xbox Store للحاسوب الشخصي و Xbox One.

البيتا حجمها 10.1 غيغابايت لجهاز Xbox One و 11.96 غيغابايت للحاسوب الشخصي. ولمساعدة اللاعبين على إتقان طور Blitz الجديد، وهو الطور الوحيد المتوفر في البيتا، أصدر الاستديو المطور 343 Industries الفيديو التعليمي أعلاه الذي يسلط الضوء على المبادئ الأساسية التي يتوجب على اللاعبين اتباعها للعب الطور.

يجدر التنويه أن البيتا ستتوفر حتى يوم 30 يناير على كلا المنصتين. كما أن تقدمك في البيتا لن يتم تحميله إلى اللعبة الكاملة لكن سيحصل لاعبوا البيتا على حزمتين Blitz card يمكن استخدامهم في اللعبة الكاملة. الأولى ستحصل عليها بمجرد تنزيل البيتا والدخول إليها، بينما الثانية فسيتم الحصول عليها من خلال إتمام مهمة.

لعبة Halo Wars 2 ستصدر على منصات Xbox One و PC في يوم 21 فبراير. وستكون أحد عناوين برنامج Xbox Play Anywhere وهو برنامج يسمح لك بشراء نسخة واحدة من اللعبة سواء نسخة Xbox One أو نسخة الحاسوب الشخصي (نظام التشغيل Windows 10) والحصول على الثانية مجاناً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.