بيتا Halo Wars 2 الثانية ستصدر قريباً

أعلنت شركة مايكروسوفت أن بيتا Halo Wars 2 الثانية ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر. حيث ستكون متاحة للجميع وبشكل مجاني على منصات Xbox One و PC في يوم 20 يناير وستنتهي في يوم 30 يناير.

متحدث باسم مايكروسوفت أكد أن البيتا تتطلب وجود اشتراك بخدمة Xbox Live Gold على منصة Xbox One، مع العلم أن هذا الأمر ليس مطلوب للـ PC.

البيتا ستتضمن طور Blitz وهو طور يقوم فيه اللاعبون بتكوين وحدات جوية وبرية ومشاة. يمكنكم معرفة المزيد عن هذا الطور في الفيديو أعلاه.

وستتضمن البيتا أيضاً خريطة Proving Grounds، كما ستدعم أنماط 1v1 و 2v2 و 3v3.

يجدر التنويه أن تقدمك في البيتا لن يتم تحميله إلى اللعبة الكاملة لكن سيحصل لاعبوا البيتا على حزمتين Blitz card يمكن استخدامهم في اللعبة الكاملة. الأولى ستحصل عليها بمجرد تنزيل البيتا والدخول إليها، بينما الثانية فسيتم الحصول عليها من خلال إتمام مهمة.

بالإضافة إلى طور Blitz هناك أطوار أخرى فردية وتعاونية مثل Domination و Strongholds و Deathmatch و Blitz Firefight.

لعبة Halo Wars 2 ستصدر على منصات Xbox One و PC في يوم 21 فبراير. وستكون أحد عناوين برنامج Xbox Play Anywhere وهو برنامج يسمح لك بشراء نسخة واحدة من اللعبة سواء نسخة Xbox One أو نسخة الحاسوب الشخصي (نظام التشغيل Windows 10) والحصول على الثانية مجاناً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.