بيتا Call of Duty: Infinite Warfare الجارية حالياً على منصة PS4 تضيف خريطة وطور جديدين

بيتا طور اللعب الجماعي الخاصة بلعبة Call of Duty: Infinite Warfare الجارية حالياً على منصة بلاي ستيشن 4 أضافت خريطة وطور جديدين. الخريطة الجديدة هي Precinct، بينما الطور الجديد هو Kill Confirmed، الذي شوهد من قبل في أجزاء سابقة.

ووفقاً لـ Charlie Intel، وصفت خريطة Precinct كالتالي:

الخريطة تجري أحداثها في اليابان بعد غزو جبهة الدفاع، Precinct هي خريطة متوسطة الحجم تستخدم بوابات المدينة الكبرى وشوارع المدينة الخلفية المتعرجة كمواقع أولية للقتال. وذلك للتركيز على الأهداف السهلة والتعرف على العدو. الخريطة تدعم جميع أساليب اللعب.

البيتا ستعطيكم فرصة لتجربة ثلاث خرائط أخرى وهي Frontier و Frost و Throwback، بالإضافة إلى أربعة أطوار إضافية Deathmatch و Domination و Kill Confirmed والطور الجديد Defender.

يجدر الذكر أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare ستصدر في يوم 4 نوفمبر 2016 بالإضافة إلى نسخة الريماستر من لعبة Call of Duty Modern Warfare على منصات PlayStation 4 ، Xbox One و الحاسوب الشخصي.

للإطلاع على تفاصيل موعد إصدار البيتا إضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.