بث مباشر للعبة Battlefield 1 يومياً حتى يوم الإطلاق !!

أعلنت شركة EA أنها ستستضيف يومياً بث مباشر للعبة Battlefield 1 طيلة الفترة التي تسبق إطلاق اللعبة في يوم 21 أكتوبر. وفي منشور على الموقع الرسمي للعبة Battlefield 1، قالت الشركة أنها سوف “تظهر الكثير” من اللعبة.

سيكون لدينا كل خريطة على الشاشة، من صحراء سيناء إلى السويس وقاعة الغارة. وسنظهر أيضاً كل طور، بما في ذلك Operations و War Pigeons. سوف يتم لعب اللعبة من قبل أعضاء فريق مجتمع باتلفيلد، بالإضافة إلى عدد من الضيوف الخاصين.

البث سيبدأ يوم 12 أكتوبر حتى يوم الإطلاق 21 أكتوبر. وستكون مدة البث ساعتين على صفحة Twitch الخاصة باللعبة، من الساعة 11 مساءاً إلى الساعة 1 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة. الجدول الزمني الكامل يمكن العثور عليه هنا.

يجدر الذكر أن لعبة Battlefield 1 ستصدر رسمياً على منصات PlayStation 4، Xbox One، والحاسوب الشخصي في يوم 21 أكتوبر. كما تم الإعلان مؤخراً عن تفاصيل المحتويات التي ستتوفر بالدخول المسبق لـ Battlefield 1.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.