النجم توم كروز يقول أن Top Gun 2 “سيحدث بالتأكيد”

يبدو أن الشائعات حول تتمة فيلم Top Gun صحيحة. حيث قال النجم توم كروز اليوم في برنامج Sunrise الاسترالي الصباحي أن التتمة “ستحدث بالتأكيد”. وأضاف أنه “ربما” يبدأ التصوير في العام المقبل.

تم إخراج Top Gun من قبل المخرج الراحل توني سكوت، في عام 1986. لعب كروز دور بيت “مافريك” ميتشل، في حين أن الفيلم تتضمن أيضاً عدة نجوم آخرين أمثال فال كيلمر، كيلي ماكجيليس، وتوم سكيريت. الفيلم تم ترشيحه لعدة جوائز أوسكار، وفاز بجائزة أفضل موسيقى، لأغنيته الأصلية “Take My Breath Away”.

تم إنتاج الفيلم من قبل جيري بروخهايمر. في يناير من العام الماضي، بروخهايمر نشر صورة لنفسه وكروز على تويتر، قائلاً أن الزوج يتحدثان عن “شيئ صغير اسمه Top Gun 2”.

لا توجد أي كلمة حتى الآن عن قصة Top Gun 2، أو من سيعود من نجوم الفيلم الأول (إلى جانب كروز)، أو من سيقوم بإخراجه. سنقدم تقريراً بمزيد من المعلومات فور الإعلان عنها.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.