الملصق الفني الجديد لفيلم Alien: Covenant هو مرعب ورائع بنفس الوقت!

ملصق جديد مذهل صدر اليوم لفيلم الرعب والخيال العلمي المنتظر Alien: Covenant. الملصق يذكرنا جداً بعمل الفنان الأسطوري HR Giger، المصمم الأصلي للمخلوق الفضائي المميز لسلسلة Alien.

Alien: Covenant سيكون من إخراج ريدلي سكوت ونجومه مايكل فاسبندر، كاثرين واترستون، داني ماكبرايد، وديميان بيشير. في شهر ديسمبر تم إطلاق الفيديو الدعائي الأول للفيلم، لمشاهدته يرجى الضغط هنا. وبعد ذلك تم إطلاق الفيديو أدناه بعنوان “العشاء الأخير”.

على الرغم من أن الفيلم لا يزال لديه شهرين ليصدر، إلا أن سكوت كشف عن اسم الفيلم القادم في هذه السلسلة، والذي سيكون Alien: Awakening. اقترح سكوت أن Awakening قد تجري أحداثه زمنياً بين أحداث فيلم Prometheus الذي صدر في عام 2012 و Covenant، وسيكون ترتيبهم الزمني هو Prometheus ثم Awakening ثم Covenant. وإذا نجح الأمر فإن سكوت ينوي توسيع هذه السلسلة لتشمل عدة أفلام بعد Covenant و Awakening.

Alien: Covenant سيصل دور العرض يوم ١٩ مايو القادم.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.