المزيد من المعلومات حول فيلم Tomb Raider القادم

قامت الممثلة أليشيا فيكاندر التي وقع عليها الإختيار لأداء شخصية لارا كروفت في فيلم تومب رايدر القادم بمشاركة بعض التفاصيل عن الفيلم القادم، حيث كانت قد تحدثت إلى HitFix أن الفيلم و كما كان متوقعاً مبني على إعادة إطلاق السلسلة التي قام بها فريق التطوير Crystal Dynamics بالعام 2013، و تأمل فيكاندر أن يقوم الفيلم بلمس الجانب العاطفي للتعرف على لارا كروفت منذ البداية.

لقد أخبروني أنهم يعدون الفيلم بناءاً على إعادة الإطلاق للسلسلة التي قدمها فريق كريستال داينمكس بالعام 2013، هذه تعتبر قصة البداية أكثر من أي شيء آخر، ستدخل في الجانب العاطفي للتعرف على لارا لأول مرة و أنا آمل أن يتم هذا بطريقة عميقة. آمل أن القيام بفيلم مستوحى من التصور الجديد للعبة سيضيف شيء جديد و نضر يجعل الفيلم يقف على قدميه الخاصتين.

و في مارس الماضي مدح مخرج الفيلم Roar Uthaug اللعبة التي صدرت بالعام 2013 و قال أنه سيحاول أن يكون فيلمه مماثل و يتصل بالجانب الإنساني لـ لارا.

أعتقد أن تقديم لارا كروفت كأنها إنسان أمر نرغب تقديمه على الشاشة الكبيرة، أعتقد أننا نريد أن نجعل الناس يكونون رابط مع لارا، و آمل أن أقدم بعضاً من حساسيتي النرويجية للإنسانية للسلسلة.

و كانت فيكاندر الحائزة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور مساند عن فيلم The Danish Girl قد صرحت سابقاً أنها لعبت الألعاب في السلسلة عندما كانت صغيرة رغم معارضة أهلها للفكرة و رغم عدم إهتمام الكثير من صديقاتها باللعبة.

لم يرشح أية تفاصيل تتعلق باللعبة إلا إننا نعلم أن مهمة كتابة السيناريو تم إسنادها لـ إيفان دوتري الذي سبق أن كتب Teenage Mutant Ninja Turtles و Divergent، كما إن الفيلم يتم إنتاجه بتعاون ما بين أربع شركات هي GK Films, Warner Bros, MGM, Square Enix.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.