المزيد من التفاصيل حول نسخة Remaster للعبة Call of Duty: Modern Warfare في حدث E3 القادم

الزمن المتبقي لحدث E3 هو أسبوعين فقط و الكثير من الإعلانات الهامة بدأت بالظهور حيث أعلنت شركة Activision بأن نتوقع المزيد من الأخبار بخصوص نسخة Remaster للعبة Call of Duty: Modern Warfare.

الحساب الرسمي للعبة Call of Duty على تويتر أفاد التالي:

“عش لحظاتك المفضلة مع اللعبة الكلاسيكية Modern Warfare في #MWRemastered في 4 نوفمبر. المزيد من التفاصيل قادمة في حدث E3”.

لحد الآن ما نعرفه هو أن نسخة Remaster من لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستحتوي على Call of Duty 4 و لن تحتوي على نسخة HD Remaster من Modern Warfare 2 و Modern Warfare 3.

نسخة Remaster سيكون فيها طور اللعب الفردي و عشر خرائط في طور اللعب الجماعي و الخرائط التي تم الإعلان عنها هي Bog, Overgrown, Crash, Crossfire و Backlot.

كما يتوقع إعلان المزيد من المعلومات بخصوص Call of Duty: Infinite Warfare, فقد رأينا لحد الآن جزء من طور اللعب الفردي فيها بالتالي يمكن معرفة المزيد عن اللعبة في حدث E3.

يجدر الذكر أن اللعبتين Call of Duty: Modern Warfare و Call of Duty: Infinite Warfare سيصدروا في 4 نوفمبر على منصات PC,PS4 و Xbox One.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.