المخرج السينمائي Guillermo Del Toro ليس له يد في تطوير Death Stranding

أكّد المخرج السينمائي غييرمو ديل تورو أن دوره في لعبة Death Stranding لا يتعدى ظهوره في الفيديو الأخير الذي استعرض اللعبة خلال فعاليات حدث The Game Awards 2016، وليس له يد في تطويرها.

اللعبة بالكامل هي من صنع هايديو كوجيما، وفقاً لما أفاده ديل تورو، ويعتقد أنه سيحقق نجاح ممتاز في حين اقتصر دوره على تأدية الشخصية الإفتراضية وتنفيذ جلسات التقاط الحركة التي استمرت لأكثر من 7 ساعات حتى نحصل على العرض الوحيد للعنوان.

ولا نريد أن ننسى أن واحدة من أكثر الأجزاء إثارة في فيديو Death Stranding الأخير هو إظهار أن بطل مسلسل Hannibal، مادس ميكلسن، أصبح في اللعبة.

يجدر الذكر أن لعبة Death Stranding ستصدر بشكل حصري على منصة بلايستيشن 4. ولكن هناك أقاويل تفيد بأنها ستصدر أيضاً على الحاسوب الشخصي. اللعبة لازالت غامضة ولازال لدينا الكثير من الأسئلة. ومع ذلك، لاتتوقعوا صدورها في أي وقت قريب، وفقاً لما أفاده كوجيما مسبقاً.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.