الكشف عن نسخة Collector’s Edition من World of Final Fantasy على PS4

أعلنت سكوير إينكس اليوم عن نسخة هواة الجمع “Collector’s Edition” من لعبة World of Final Fantasy و كشفت عن كل محتوياتها. النسخة سيكون سعرها 120 دولار أمريكي و متوفرة فقط عبر متجر Square Enix على الشبكة.

سيأتي مع النسخة قرص اللعبة و دفتر رسومات فنية بغلاف صلب مكون من 80 صفحة، كما ستحتوي على موسيقى اللعبة و مجموعة من ثلاث دمى مصغرة و هم كلاود، لايتنج، سكوال. كما إن اللعبة ستأتي مع كتاب تخرج منه الرسوم بشكل ورق ثلاثي الأبعاد يظهر في الصورة بالأسفل.

World of Final Fantasy Collector's Edition
محتويات نسخة هواة الجمع

كما تشمل النسخة على محتويات رقمية يمكن تحميلها و هي سراب White Chocobo, Glow Moogle, Red Bonnetberry، كما سيحصل اللاعبين على Sephiroth Summon و كذلك على تمثيل صوتي ياباني كخيار.

كما تم الإعلان عن نسخة محدودة “Limited Edition” سعرها 60 دولار و كذلك نسخة اليوم الأول، النسخة المحدودة تأتي بغلاف مميز كما تحتوي على دفتر رسومات فنية مكون من 24 صفحة بالإضافة إلى المحتويات الرقمية التي تأتي مع نسخة هواة الجمع، هذه النسخة لن تكون حصرية في متجر سكوير إينكس إلا إنها ستكون متوفرة لدى محلات معينة.

أما بالنسبة لنسخة اليوم الأول فهي تأتي بقرص صلب للعبة دون غلاف مميز لكن يضاف إليها المحتويات الرقمية التي سبق ذكرها، و هي أيضاً ستكون متوفرة لدى محال معينة.

كما ذكر في E3 2015 فإن اللعبة ستصدر في أمريكا الشمالية يوم 25 أكتوبر على كل من PlayStation 4 و PlayStation Vita، نسخة هواة الجمع و النسخة المحدودة و نسخة اليوم الأول ستكون متوفرة لجهاز PlayStation 4 في حين يبدو أن جهاز سوني المحمول سيحصل فقط على نسخة اليوم الأول.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.