الكشف عن موعد عرض الموسم السابع لمسلسل Game of Thrones

Game of Thrones Season 7: Official Tease: Sigils

The great war is here. #GoTS7 premieres 7.16.

Posted by Game of Thrones on Thursday, March 9, 2017

أعلنت اليوم شركة HBO أن الموسم السابع لمسلسل Game of Thrones سيعرض في يوم 16 يوليو هذا الصيف. كما تم إطلاق الفيديو التشويقي أعلاه الذي يستعرض المسلسل.

هناك موسم واحد فقط تم تأكيده بعد هذا الموسم، لكن هذا لا يعني أنه سيكون الموسم النهائي، حيث تحدث مبتكروا المسلسل مسبقاً عن مسلسلات قد تكون مقتبسة منه.

على عكس المواسم السابقة التي تألفت من عشر حلقات، الموسم السابع سيتكون من سبع حلقات فقط. ومثل الموسم السابق، سوف يتضمن إلى حد كبير المحتوى الأصلي الغير موجود حالياً في سلسلة A Song of Ice and Fire للمؤلف George R. R. Martin، ولكنه سيتكيف أيضاً مع مواد من الروايات السادسة والسابعة القادمة The Winds of Winter و A Dream of Spring.

Game of Thrones يتميز بطاقم عمل كبير، بما في ذلك بيتر دنكليج، نيكولاي كوستر-والداو، لينا هيدي، إميليا كلارك وكيت هارينغتون. الموسم السابع سيقدم ممثلين جدد، من ضمنهم جيم برودبنت وتوم هوبر.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.