الكشف عن موعد صدور Sub-Zero للعبة Injustice 2

لا شك أن سلسلة Injustice أثبتت أنها أصبحت واحدة من أشهر سلاسل ألعاب القتال. اللعبة ما زالت مستمرة بإضافة شخصيات إلى عالمها و نحن على بعد أسابيع قليلة من الشخصية القادمة Sub-Zero والتي ستنضم إلى اللعبة في يوليو وفقاً للمخرج الإبداعي للعبة إد بوون.

الشتاء قادم .. في يوليو

إد بوون استخدم العبارة الشهيرة من مسلسل Game of Thrones “الشتاء قادم” والذي أيضاً سيبدأ عرض موسمه السابع يوم 16 يوليو للإعلان أن يوم 11 يوليو سيكون موعد صدور الشخصية.

وكان الإعلان عن طرح شخصية Sub-Zero كمحتوى إضافي قد تم في مايو الماضي رفقة شخصيتين أخرتين Red Hood و Starfire وكانت الأولى قد طرحت بداية هذا الشهر مقابل 6 دولار أمريكي. ويمكنكم الحصول على الشخصيات الثلاث في باندل يحتوي بالإضافة لهم على Gods shader pack وزي لشخصية Power Girl مقابل 20 دولار أمريكي، أما من حصلوا على نسخة ديلوكس أو Ultimate من اللعبة فسيحصلون على الشخصيات الثلاث مجاناً.

خلال معرض E3 تم الكشف عن أسلوب لعب Sub-Zero (فيديو بالأعلى) في اللعبة لكن إن كنت على إطلاع على عالم مورتال كومبات فأكيد أنك تعلم أنه يقوم بتجميد خصومه ويبتكر الأسلحة من الجليد ويقوم بأمور تتطلب درجة حرارة دون الصفر!

ولم يقم أستوديو NetherRealm بالكشف عن موعد طرح Starfire لكن بالنظر إلى الجدول الزمني فنتوقع أن تصدر في أغسطس القادم. يذكر أن Injustice 2 ستحصل على تسع شخصيات إضافية بما فيهم الثلاث شخصيات التي تحدثنا عنها في هذا الخبر.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.