الكشف عن موعد إطلاق البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon: Wildlands

أعلنت شركة يوبيسوفت أن البيتا المفتوحة للعبة Ghost Recon: Wildlands ستبدأ في يوم 23 فبراير وتنتهي في يوم 27 فبراير على منصات PS4 و Xbox One و PC. والتحميل المسبق سيبدأ في يوم 21 فبراير.

البيتا المفتوحة ستتضمن كل شيء من البيتا المغلقة، بالإضافة إلى محتوى سيأتي على شكل مقاطعة تدعى Montuyoc، والتي تقع في منطقة ألتيبلانو البوليفية، هذه المقاطعة تحتوي على معاقل محمية بشدة تدرّب فيها عصابة سانتا بلانكا بعضاً من أقوى جنودها. سانتا بلانكا هي عصابة المخدرات التي يجب على اللاعبون القضاء عليها.

يحصل كل لاعب شارك في البيتا المغلقة أو سيدخل هذه البيتا المفتوحة على محتوى حصري، وهو “مؤامرة اليونيداد”، والذي سيحتوي على ثلاثة مهمات ستكون متاحة عند إصدار اللعبة، حيث سيشعل فيها اللاعبون حرباً بين جيش يونيداد المحلي وسانتا بلانكا. وذلك عبر لعب اللعبة الكاملة قبل تاريخ 31 مارس باستخدام حساب يوبيسوفت نفسه.

يجدر الذكر أن لعبة Ghost Recon: Wildlands ستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC في يوم 7 مارس 2017.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.