الكشف عن موعد إصدار توسعة لعبة Rainbow Six: Siege الجديدة، واللعبة ستكون متاحة للّعب مجاناً في نهاية هذا الأسبوع

أعلنت شركة يوبيسوفت أن توسعة لعبة Rainbow Six: Siege المجانية، Operation Velvet Shell، ستصدر على منصات PlayStation 4 و Xbox One و PC في يوم 7 فبراير 2017. حيث تتضمن عميلين جديدين وخريطة واحدة.

الخرائط ستكون مجانية لجميع اللاعبين، بينما الشخصيات الجديدة فستكون مجانية لأصحاب البطاقة الموسمية الخاصة بمحتويات السنة الثانية. أما البقية فسيحتاجون إلى شرائهم إما باستخدام النقود المكتسبة داخل اللعبة أو باستخدام النقود الحقيقية.

موضوع توسعة Operation Velvet Shell يتمحور حول مجموعة القوات الخاصة الاسبانية Grupo Especial de Operaciones. الخريطة الجديدة، Coastline، تجري أحداثها في ملهى ليلي في إيبيزا.

واحد من العملاء الجدد يدعى Jackal، ويستطيع تتبع آثار أقدام العدو على الأرض. يمكنكم الاطلاع على الفيديو أدناه الذي يعطينا نبذة عن الشخصية الجديدة. أما الشخصية الثانية فلم يتم الكشف عنها حتى الآن، لكن يوبيسوفت أفادت أنها ستفصح عن المزيد من التفاصيل بخصوص الشخصية في نهاية هذا الأسبوع.

وقد أعلنت يوبيسوفت أيضاً أن Rainbow Six: Siege ستكون متاحة للّعب مجاناً على منصات PS4 و Xbox One و PC ابتداءاً من يوم 2 فبراير حتى يوم 5 فبراير. للمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.