الكشف عن موعد إصدار اللعبة الخيالية ذات العالم الضخم Dark and Light

لعبة خيالية ضخمة قادمة إلى ستيم قريباً

أعلنت شركة Snail games أن لعبة Dark and Light سوف يتم إطلاقها على ستيم في يوم 20 يوليو.

لعبة Dark and Light هي لعبة خيالية ذات عالم كبير. من المعروف أن الظلام والضوء هما العنصران المهمان لتشكيل العالم، وهما كذلك في هذه اللعبة، فهما العاملان الأساسيان فيها، حيث تم تطوير اللعبة بناءاً عليهما، فضلاً عن ذلك فاللعبة توفر الكثير من العناصرالمهمة، وتحاكي العالم الحقيقي بتصميم عالي الدقة مثل الطقس، والمناظرالطبيعية، والحياة البرية ،والنباتات، وحتى القوانين الطبيعية المعروفة، والعمل على هذه اللعبة كلّف الشركة الكثير من الجهد والوقت، حيث أفادوا مسبقاً أن أي خطأ في أي عنصر يسبب أخطاء في العناصر الأخرى، ولذلك فإن إخراج اللعبة تم بشكل رائع ومميز لتتوافق مع هذه العناصر.

خلال عام 2008 عملت شركة Snail على محرك ألعاب متطور ،هذاالأخير أخرج اللعبة في قالب مميز ،بتصميم رائع ،ورسومات عالية الدقة، وقد تم إطلاق أول فيديو للعبة خلال عام 2012 ،ثم بعد ذلك اختفت أخبارها،حيث كان ينتظرها الآلاف، ويتشوقون لمعرفة موعد إطلاقها الرسمي، ولسبب معين أجلت الشركة موعد إطلاقها، ولكن العمل كان لايزال جارياً عليها.

في اللعبة يمكنك أن تصبح العامل أوالمحارب القوي أوالمكتشف المتحمس. يمكنك أن تصبح الذئب الوحيد في اللعبة، لكن الجوع والمرض، والتعب والهجومات من اللاعبين الآخرين ستجعلك تفضل العمل مع شخص آخر لتدعموا بعضكم بعضاً وتنمو معاً من أجل التقدم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي:
http://games.snail.com

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.