الكشف عن حجم لعبة Final Fantasy XV على منصتي بلايستيشن 4 واكس بوكس ون

مع اقتراب صدور لعبة الخيال والمغامرات Final Fantasy XV، تم اليوم الكشف عن حجم لعبة الـ RPG التي طال انتظارها على منصتي بلايستيشن 4 واكس بوكس ون.

وفقاً لموقع DualShockers فإن حجم اللعبة سيكون 50.698 جيجابايت على منصة بلايستيشن 4، مع وجود ملف حجمه 6.593 جيجابايت مطلوب تثبيته قبل أن تتمكن من لعب الجزء الأول من اللعبة. أما حجم اللعبة على منصة إكس بوكس ون، الذي كُشف عنه في وقت سابق من هذا الشهر، فهو 50.94 جيجابايت.

final-fantasy-15-screenshot-1

Final Fantasy XV ستحصل على باتش يوم الإطلاق، يدعى “Crown”، وسيحتوي على العديد من التحديثات، إصلاحات طفيفة، وميزات جديدة تعزز كثيراً القصة الشاملة وتجربة اللعب. للإطلاع على المزيد من التفاصيل حول باتش اليوم الأول إضغط هنا.

بعد سنوات من التطوير والتأجيلات المتعددة، Final Fantasy XV ستأتينا في النهاية في يوم 29 نوفمبر 2016 على منصتي بلايستيشن 4 واكس بوكس ون.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.