الكشف عن حجم تحديث اليوم الأول للعبة Dishonored 2

منذ الكشف الكامل عن لعبة Dishonored 2 في حدث E3 2016، لم تخجل شركتي Arkane و Bethesda من التحدث والتباهي بالطرق الكثيرة التي ستتاح أمام المشجعون للعب اللّعبة.

على الرغم من أن Dishonored 2 لم تصدر رسمياً بعد، أفاد مستخدم على Reddit أن لاعبي البلاي ستيشن 4 يجب أن يستعدوا لتحميل تحديث كبير بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة. التحديث سيكون حجمه 9.1 جيجابايت. ولن يكونوا لوحدهم في هذا الأمر بل سينضم إليهم لاعبوا الاكس بوكس ون أيضاً. أما أصحاب النسخة الرقمية فسيلعبون اللعبة بسلاسة كون النسخة الرقمية تشمل هذا التحديث منذ البداية.

dishonored-2-corvo-and-emily-700x389-jpg-optimal

في حين لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي من قبل Arkane أو Bethesda بشأن ما يحتويه هذا التحديث، اللاعبون يفيدون أن اللعبة بعد التحديث ستحصل على عدة ميزات تخص ملمس الصورة، نوعية الظل، مزج الصوت، أداء معدل الإطار، وعدد مرات إعادة التحميل.

اللعبة ستصدر يوم 11 نوفمبر على كل من PlayStation 4, Xbox One, PC و لمن يطلب اللعبة بشكل مسبق سيمكنه ذلك من الدخول للعبة قبل يوم كامل من باقي اللاعبين.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.