الكشف عن تفاصيل نسخة الحاسوب الشخصي للعبة Destiny 2

يوم أمس كان يوم كبير للعبة Destiny 2، حيث تم الكشف عن الكثير من المعلومات حولها، وذلك خلال البث المباشر الذي أقامته شركة Bungie للّعبة البارحة.

من ضمن المعلومات التي تم الكشف عنها هو أن شركة Activision أعلنت عن شراكتها مع Blizzard لعمل نسخة رقمية من اللعبة على الحاسوب الشخصي حصرياً عبر خدمة Battle.net الخاصة بشركة Blizzard.

وبهذا الخصوص أفاد الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة Blizzard Entertainment، مايك مورهيم:

بصفتنا من محبي ومشجعي لعبة Destiny ، فلقد شعرنا بالحماس الكبير عندما علمنا أن الجزء الثاني سيصدر على الحاسوب الشخصي. ويسرّنا أن ندعم Destiny 2 كأول لعبة ليست تابعة لشركة Blizzard على منصتنا، ونحن نتطلع قدماً للانضمام إلى الحماة في معركتهم ضد الـ Red Legion.

نسخة الأقراص للحاسوب الشخصي ستتوفر في المتاجر، لكن النسخة الرقمية لن تتوفر عبر أي متاجر أونلاين أخرى. وتعد هذه أول لعبة غير تابعة لشركة Blizzard تتوفر على هذه الخدمة.

نسخة الحاسوب الشخصي ستدعم دقة الـ 4k، وفقاً لما أفادته Bungie، وستتضمن سرعة إطارات غير محدودة ودعم لشاشات 21:9، وبالطبع ستدعم الفأرة ولوحة المفاتيح والدردشة الصوتية.

يجدر الذكر أنه لم يتم تحديد موعد إصدار نسخة الحاسوب الشخصي، لكن Bungie أفادت أنه سيكون قريباً. أما بالنسبة لمنصات PS4 و PS4 Pro و Xbox One فإن Destiny 2 ستصدر عليهم في يوم 8 سبتمبر 2017.

للإطلاع على أول فيديو يستعرض أسلوب اللعب في Destiny 2 يرجى الضغط هنا.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.