الكشف عن تفاصيل التحديث القادم للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ستحصل على تحديثها الرئيسي الثاني هذا الأسبوع، واليوم المطور Bluehole كشف عن ما يمكن للاعبين توقعه. وقد أُعلن بالفعل أن علة الاستهداف المزعجة سوف يتم إصلاحها، والآن نحن نعرف أن العديد من التحسينات الهامة الأخرى سيتضمنها التحديث.

يركز هذا التحديث على أداء العميل، لذلك على رأسه هو عدد من التحسينات التي تم تصميمها لزيادة كفاءة وجودة عمليات اللعبة. على سبيل المثال، التحديث سيحسّن من أداء الأسوار، العشب، والأسلحة، بالإضافة إلى الأداء الحركي للشخصيات، وأداء المؤثرات البصرية.

التحديث سيضيف أيضاً سلاحاً جديداً، VSS، وهو بندقية قنص، لديه منظار 4x دائم ويستخدم ذخيرة 9mm. وبالنظر إلى فائدة كل من بنادق القنص والهجمات الصامتة، VSS من المرجح أن يكون سلاحاً قوياً بشكل خاص. بالتالي، سيكون سلاح نادر للغاية.

وهناك أيضاً عدد من التعديلات الإضافية، حيث ستتمكن الآن من الضغط على زر Delete لحذف علامة التحديد، وسيظهر خط منقط على الخريطة المصغرة ليريك الطريق إلى منطقة اللعب التالية.

Battlegrounds وجدت قدراً كبيراً من النجاح منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، اعتباراً من أوائل شهر مارس، باعت 2 مليون نسخة، وذلك وفقاً لما أفاده المطور Bluehole. وتبين من موقع steamspy.com أن 2.5 مليون شخص قد لعب اللعبة. Battlegrounds متوفرة حالياً فقط على الحاسوب الشخصي، ولكن اللعبة في طريقها إلى PS4 و Xbox One.

يجدر الذكر أن التحديث سيصدر خلال يوم 25 مايو.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.