الكشف عن تاريخ صدور توسعة Nioh القادمة

أعلن فريق التطوير Team Ninja أن المحتوى الإضافي للعبة Nioh و الذي يحمل اسم Defiant Honor سيصدر يوم 25 يوليو الجاري. فقد تحدث المخرج الإبداعي للعبة توم لي أن التحديث سيضم أسلحة ودروع وأدوات سحرية وأعداء جدد.

كما سيتم ضم مستويات صعوبة جديدة وتروفيز بالإضافة إلى سانادا يوكيمورا وهو شخصية أسطورية اشتهر بأنه أعظم محارب في كل اليابان، وكل هذا سيجري في المراحل الجديدة والمهمات الفرعية الجديدة العديدة.

Defiant Honor ستأخذنا إلى قلعة أوساكا، أكبر وأحصن قلعة في عصر سينجوكو، هنا سنجد المحارب الأسطوري سانادا يوكيمورا يخدم عشيرة تويوتامي العدو اللدود لـ توكوجاوا إياسوا والذي يقدر الشرف فوق كل شيء.

بينما يزداد التوتر بين عشيرتي توكوجاوا و تويوتامي، يجهز سانادا يوكيمورا رجاله للصراع القادم ضد قوات توكوجاوا من خلال بناء حصن يدعى سانادا مارو خارج قلعة أوساكا.

التوسعة ستتوفر مقابل 10 دولارات أو 10 جنيهات استرلينية أو مجاناً لمن حصلوا على التذكرة الموسمية. يذكر أن التوسعة السابقة Dragon of the North كانت قد صدرت يوم 2 مايو الماضي.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.