الكشف عن تاريخ إصدار WWE 2K18، نجم الغلاف، والنسخ الخاصة

يبدو أن نجم الغلاف لن يكون رومان رينز

تم الكشف اليوم عن بعض التفاصيل حول لعبة WWE لهذا العام، WWE 2K18. وهذا يشمل تاريخ الاصدار، النسخ الخاصة، وهوية نجم غلاف اللعبة: سيث رولينز. يمكنكم التحقق من الغلاف في الأسفل.

يبدو أن اختيار رولينز هو اختيار مثير للاهتمام نظراً إلى كونه جديد نسبياً للشركة. اللعبة شهدت في السنوات الأخيرة مصارعين أكثر صرامة، بما في ذلك The Rock, Stone Cold, Brock Lesnar و John Cena.

WWE 2K18 ستصدر في يوم 17 أكتوبر على PS4 و Xbox One. بالإضافة إلى الإصدار القياسي من اللعبة، سيكون هناك نسختين خاصتين. في الوقت الراهن، WWE و 2K يتحدثان فقط عن نسخة Deluxe، التي تتضمن نسخة من اللعبة مع تغليف خاص، والبطاقة الموسمية، والمحتوى الرقمي الخاص بالطلب المسبق، والمحتوى الرقمي الخاص بنسخة هواة الجمع. وسيتم الكشف عن تفاصيل هذه البنود الثلاثة الأخيرة في وقت لاحق من هذا الصيف، جنبا إلى جنب مع تفاصيل نسخة هواة الجمع.

الطلب المسبق لنسخة Deluxe أو نسخة هواة الجمع سيمنحك دخول مسبق إلى اللعبة قبل أربعة أيام، ابتداءاً من 13 أكتوبر. نسخة Deluxe ستتوفر رقمياً وعلى أقراص أما نسخة هواة الجمع فستتوفر على أقراص فقط.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.