الكشف عن تاريخ إصدار Episode Prompto، المحتوى الإضافي القادم للعبة Final Fantasy XV

إختبر مهاراتك في التصويب في عالم فاينل فانتسي

Episode Prompto، المحتوى الإضافي القادم للعبة Final Fantasy XV، سيصدر على منصتي PlayStation 4 و Xbox One في يوم 27 يونيو، وذلك وفقاً لما أعلنته شركة سكوير انيكس. وكما هو واضح من العنوان، المحتوى سيروي لنا قصة برومبتو بعد انفصل عن مجموعته ووجد نفسه في القطب الشمالي.

الفيديو أعلاه يستعرض أسلوب اللعب في Episode Prompto، حيث سيكون هناك إطلاق نار من منظور الشخص الثالث، الأمر الذي يبدو منطقياً نظراً لخبرة برومبتو بالأسلحة النارية. وخلال المحتوى سيحصل اللاعبون على أسلحة مختلفة تشمل المسدسات والبنادق وقاذفات الصواريخ.

هناك محتوى إضافي آخر قادم في الطريق يدعى Comrades، والذي يضيف طور تعاوني co-op يدعم جميع الشخصيات الرئيسية الأربعة، ولكن سكوير اينكس لم تحدد موعداً لإصدار هذه الإضافة.

في E3 2017، تم الكشف عن لعبة صيد VR تجري أحداثها في عالم Final Fantasy XV. وتسمى “Monsters of the Deep”، ومن المقرر أن يتم إطلاقها في سبتمبر 2017 للـ PlayStation VR. يمكنكم الاطلاع على الفيديو الدعائي الخاص بها في الفيديو أدناه.

عن حسان سالم 2220 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.