الكشف عن الممثلين الصوتيين في Shadow of War

لا شك أن صناعة الألعاب وصلت إلى مرحلة متقدمة جداً في السنوات الأخيرة جعلت منا نهتم بالممثلين الصوتيين وأحياناً لانتخيل شخصية معينة دون الصوت الذي اعتدنا منه تأديت دور تلك الشخصية مثل ما حصل عندما تم تغيير صوت Snake في لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain من ديفيد هايتر إلى الممثل كيفر ساذرلند.

حسناً اليوم تم الكشف عن طاقم الممثلين الصوتيين الذي سيتواجدون في الجزء لعبة Middle-earth: Shadow of War والقائمة تضم بعض الممثلين ذو الحضور البارز، فسيعود تروي بايكر لأداء تاليون في حين سيعود ممثل ويستورلد أليستر دنكان لأداء كيليبريمبور. و لورا بايلي (Injustice 2, Uncharted 4) ستلعب دور Elite Assassin بالإضافة إلى كومايل نينجاني (Silicon Valley, Mass Effect: Andromeda) وأيضاً بوليانا ماكنتوش (The Walking Dead).

بالإضافة للكشف عن طاقم الممثلين الصوتيين فقد قامت وارنر برذرز بالكشف عن عقدها لمنصة نقاش في سان دييغو كوميك كون لاحقاً هذا الشهر حيث سيتواجد بعض الممثلين الصوتيين سيظهرون بها لمناقشة أدوارهم، كما سيتواجد المخرج الإبداعي للعبة مايكل دي بلاتر للكشف عن محتويات لم تعرض من قبل من اللعبة، المنصة ستعقد يوم 21 يوليو الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت المحلي وستستمر لمدة ساعة.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.