الكشف عن المزيد من التفاصيل حول نظام المعارك في Dragon Quest XI

كشفت شركة سكوير انيكس عن المزيد من التفاصيل حول نظام المعارك في Dragon Quest XI، الفصل الجديد من سلسلة الأر بي جي الشهيرة القادم إلى منصتي PS4 و 3DS. في حين أن اللعبة سوف تستخدم الأسلوب التقليدي القائم على تبادل الأدوار، إلا أنه سيتم أيضاً إدخال اثنين من الإضافات الجديدة إلى نظام المعارك على شكل نظامي “Zone” و “Link”.

تم الكشف عن التقنيات الجديدة على موقع اللعبة الياباني (والتي ترجمتها Gematsu). حيث تصف سكوير إينكس نظام Zone بأنه “حالة تركيز شديد”. مثل الـ Limit Breaks في سلسلة Final Fantasy. الضرر الذي يسببه لك الأعداء سيدخلك في نظام Zone، وستتم إحاطتك بهالة زرقاء تزيد من قدراتك مؤقتاً. الشخصيات ستحتفظ بهذه التحسينات حتى تتلاشى الهالة، أي يمكن نقل هذه التحسينات إلى معارك أخرى. نظام Zone لا يقتصر على فرقتك فحسب، حيث الوحوش ينطبق عليهم هذا النظام أيضاً الذي يجعلهم أكثر تحدياً.

يرتبط نظام Zone بنظام المعارك الآخر Link. عندما تدخل شخصيتان أو أكثر إلى Zone، فإنه يمكن الجمع بين مهاراتهم في واحدة قوية. والتي تختلف اعتماداً على مهارات وتعاويذ الشخصيات الأخرى الموجودة في نظام Zone. الوحوش الموجودة في Zone تمتلك القدرة أيضاً على الجمع بين مهاراتها في واحدة قوية.

Dragon Quest XI ستصدر في اليابان على PS4 و 3DS في يوم 29 يوليو. كما تم الإعلان عن نسخة نينتندو سويتش، إلا أن سكوير انيكس لم تكشف عن تاريخ إصدارها بعد.

عن حسان سالم 2222 Articles
شخص دائما منبهر و متأثر بعالم الترفيه و حاملا معه منذ الصغر ذكريات متعلقة بلعبة فيديو أو فيلم أو مسلسل أو أنمي , معجب جدا بأنمي فيري تيل و من عشاق لعبتي ريزدنت ايفل و سايلنت هيل و يرى ضرورة رجوع لعبة ريزدنت ايفل الى جذورها التي كانت أساس نجاحها.