الفيديو الدعائي لفيلم JUMANJI 2

إن كنت من أطفال التسعينات فلا شك أنك تذكر فيلم JUMANJI الأول من بطولة الراحل روبن ويليامز. لا بد أنني شاهدت الفيلم عشرات المرات عندما كنت طفلاً وكل مرة كنت أضحك كما لم أضحك من قبل. ولا شك أنه عندما تم الإعلان عن جزء ثاني للفيلم لم أتقبل فكرة ألا يكون روبن ويليامز جزء منه بعد رحيله وكان من الأفضل ترك الفيلم كما هو دون جزء ثاني.

لكن سوني مضت قدماً في المخططات وقد اختارت طاقماً من الممثلين أثبتوا أنهم نجوم شباك في السنوات الأخيرة مثل كيفن هارت و دووين جونسون وجاك بلاك. اللعبة تم إعادة تصورها كي تتناسب مع العصر الذي نعيش فيه حيث كانت بالجزء الأول لعبة تلعب بالنرد للتحول إلى لعبة فيديو في الجزء الجديد.

قصة الفيلم تتمحور حول أربعة طلاب مشاغبين تتم معاقبتهم بواسطة مدير المدرسة ليقوموا بتنظيف قبو المدرسة كي يحصلوا على الوقت ليفكروا ماذا يريدون أن يصبحوا مستقبلاً. أثناء عملية التنظيف يجد أحدهم ما يبدو أنه جهاز ألعاب Atari قديم يحتوي على لعبة JUMANJI ومن هنا تبدأ مغامرتهم.

يذكر أن الفيلم من المقرر طرحه في دور العرض يوم 20 ديسمبر/كانون أول القادم.

عن حمزة أبو عيدة 428 Articles
حمزة جيك منذ سنين و عمل في أكثر من موقع متخصص في ألعاب الفيديو من قبل، محب لعالم ألعاب الفيديو و عاشق كبير للسينما و المسلسلات، معجب جدا بسلسلة ألعاب برنس أوڤ بيرشيا و يرى أن الفيلم ظلمها.